5 أسباب حقيقية لماذا نفقد الأصدقاء

مواضيع مفضلة

الأربعاء، 13 يونيو 2018

5 أسباب حقيقية لماذا نفقد الأصدقاء

معظمنا غير قادر على الاحتفاظ بالأصدقاء عندما نكبر. الأسباب لا حصر لها وقليل منها حقيقية أيضا. لذا ، إذا كنت أنت من يشعر بالذنب لفقد أصدقاء الطفولة أو أصدقاء المدرسة ، فلا يجب أن يكون الأمر عاديًا تمامًا.

دعونا نتعرف على أسباب فقدنا للأصدقاء.

تغيير الأولويات

في كل مرحلة من مراحل الحياة ، لدينا أولويات مختلفة. بما أن حياتك تتغير ، عليك أن تذهب مع التدفق. سواء كنت تدرس في الخارج أو الحياة المهنية أو تزوج ، فإن الأولويات تحتاج إلى اهتمامك المركز. يجب أن تكون قد أدركت أن شيئًا كان لديك في المقام الأول من أولوياتك ، أصبح الآن ثانيًا. في معظم الحالات ، هذه الأولوية الأولى حتى لم تعد موجودة.

دور جديد للحياة

عندما تكون في رحلة لوالد جديد ، يبدو العالم مقلوب رأسًا على عقب. إنه الوقت الذي تغيرت فيه أولوياتك على الفور. مثل معظم الآباء والأمهات الجدد ، تصبح أولويتك الرئيسية أيضًا رعاية الأطفال. لا يمكن أن تتطابق أي فرحة مع غبطة رؤية طفلك وهو يكبر. في مكان ما يؤثر على صداقتك وأنت تميل إلى فقدان الأصدقاء. هذه هي النقطة التي لم يعد لديك وقت فيها للحاق بأصدقائك كما اعتدت على ذلك.

المسؤوليات المضافة

هناك وقت في الحياة عندما يكون لديك المزيد من المسؤوليات وليس لديك وقت للتسكع مع الأصدقاء. يمكن أن يكون الوقت عند الزواج ، أو الاستعداد لامتحان أو ترقية في العمل. بهذه الطريقة ، لديك وقت أقل لحياتك الاجتماعية التي لها تأثير على صداقتك. لا يمكنك تجاهل المسؤوليات الجديدة ومن ناحية أخرى ، لا تريد أن تفقد الأصدقاء.

الامتناع عن الاصدقاء السامة

بدأت صداقتك على ملاحظة جيدة جدا. ولكن مع تغير الزمن ، فإن بعض الأصدقاء يطورون علاقة سمية دون علمهم. قد تجد بعض منهم قد وضعت مصلحة في أكثر من صديق لك. هذا قد ينقلبك إذا كنت جادًا بشأن الصداقة فقط ولم ترغب في التفكير بخلاف ذلك. نحن نميل أيضًا إلى اكتشاف بعض الأشياء عن شخصية أصدقائنا والتي قد لا تتفق مع قيمنا. في مثل هذه الحالات ، من الصعب الاحتفاظ حتى بأصدقائنا.

الانتقال إلى مدينة جديدة

هذا يمكن أن يكون واحدا من أكثر الأسباب الحقيقية لفقدان الأصدقاء. عندما تنتقل إلى مدينة جديدة ، هناك الكثير من التحديات أمامك. قد يستغرق الاستيطان في موقع جديد بعض الوقت مما سيؤثر على صداقتك إلى مستوى معين. وعلاوة على ذلك ، يمكنك الاتصال بأشخاص جدد ومن ثم تجد صعوبة في البقاء على اتصال منتظم مع أصدقاء المدينة القديمة.

تشترك القائمة المذكورة أعلاه في بعض من أكثر الأسباب الحقيقية التي تجعلنا نفقد الأصدقاء. ومع ذلك ، لا تستحق الصداقة الطيبة الخسارة على الإطلاق. حاول أن تبقيها على قيد الحياة وأن تبقى على اتصال مع الأصدقاء القدامى لأنها تشكل جوهر حياتك التي تضيف قيمة إلى وجودك.

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

عن مُميز

إتصل بنا

بحث هذه المدونة الإلكترونية

أرشيف المدونة الإلكترونية

propellerads

Facebook

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف